الجمعة 27 سبتمبر 2024

بأمر البدري.. الأهلي يطلب ضم مدافع الداخلية قبل الزمالك

4-5-2018 | 15:25

بدأ مسئولو لجنة التعاقدات بالنادى الأهلي، فى مفاوضات جادة مع أحمد علاء مدافع الداخلية لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وقد أعلن المندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، عن طلب الأهلي التعاقد مع ثنائى فريقه عبد الله بكري ومحمود عزت، خلال نفس فترة القيد الصيفية إلا أنه طلب فى نفس الوقت مبلغ 55 مليون جنيه للتفريط فيهما لصالح المارد الأحمر وهو ما يراه الأهلي مبالغ فيه، مما قد يؤدي لصعوبة إتمام هذه الصفقة واتجاه الفريق القاهري للتعاقد مع بدلاء مثل أحمد علاء لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق على مستوى الخط الدفاعي خلال الموسم الحالي.


وفى السياق ذاته كشف مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، عن إعجاب حسام البدري المدير الفني للأهلي، بإمكانات اللاعب بشكل كبير، مما جعله يطلب من لجنة الكرة بشكل رسمي، سرعة التعاقد معه لاسيما أنه ما زال صغير السن ويمكنه قيادة خط دفاع الفريق الأحمر خلال السنوات المقبلة بشكل مميز.


ويبلغ أحمد علاء من العمر 24 عاماً، حيث انتقل مع بداية هذا الموسم للداخلية من نادي سبورتنج وهو الشقيق الأصغر لمحمود علاء مدافع الزمالك، علما بأن هناك مفاوضات خلال الأيام الأخيرة الماضية من قبل مسئولي الأبيض للتعاقد معه.