الجمعة 27 سبتمبر 2024

الاتحاد السكندري يصدر بيانا حول نقل التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة من صالة النادي

4-5-2018 | 23:17

أصدر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، اليوم الجمعة، بيانا أكد فيه كامل تقديره واعتزازه بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

وأشار النادي إلى ما تردد عن صدور قرار من الاتحاد المصري بنقل التصفيات المؤهلة لكأس العالم من صالة نادى الاتحاد السكندري وإقامتها بالقاهرة.

وأوضح أن الاتحاد المصري لكرة السلة حرص على إقامة هذه التصفيات بالصالة الأوليمبية للاتحاد السكندري لما يمتلكه النادي العريق من كافة عوامل النجاح من تنظيم وجماهير غفيرة عاشقة لكرة السلة، وطالما كانت السند والداعم للمنتخبات الوطنية كافة والشريك الدائم في تحقيق جميع البطولات التي أقيمت بمحافظة الإسكندرية.

وأعرب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن أسفه لتداول هذه الأنباء وانتشارها بشأن نقل التصفيات المقرر إقامتها أيام 29، 30-6-2018 و 1-7-2018، من صالة نادي الاتحاد السكندري إلى احدى صالات القاهرة بناء على قرار من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة دون الإشارة إلى الأسباب.

وأكد مجلس إدارة النادي أنه يثق كل الثقة في جماهير النادي ومدى استيعابها وعدم انخراطها وانسياقها لمهاجمة قرار النقل دون التحقق من الأسباب التي أدت لهذا القرار.

وأشار إلى أن هناك اشتراطات من الاتحاد الدولي لكرة السلة لإقامة مثل هذه البطولات الهامة وجميعها تتوافر بصالة نادي الاتحاد السكندري باستثناء تكييف الصالة، حيث ستقام التصفيات خلال هذا الصيف، وفي ظروف جوية حارة تتطلب أن تكون الصالة مكيفة، وهو العائق الوحيد الذي أدى إلى نقل البطولة إلى القاهرة.

وأكد نادى الاتحاد السكندري أن المصلحة العامة ونجاح تنظيم البطولة، التي ستؤهل منتخبنا القومي المصري إلى التصفيات النهائية بكأس العالم أهم بكثير من تنظيم واستضافة التصفيات، وأن النادي يساند ويدعم بكل قوة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة لنجاح هذه البطولة، ويدعو جماهيره وعشاق كرة السلة لمؤازرة منتخبنا القومي لتحقيق هذا الإنجاز.

وتقدم نادي الاتحاد السكندري بخالص شكره وتقديره للاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخه، وبصفة خاصة المهندس محمد عبد المطلب، نائب رئيس الاتحاد، وعمر مصيلحي، عضو مجلس إدارة الاتحاد على موقفهم النبيل تجاه النادي ودعمهم ومساندتهم لقرار استضافة النادي للتصفيات قبل نقلها.