الخميس 30 مايو 2024

بالصور.. يوم الحرائق بالمحافظات.. نفوق 8 ماشية في قرية العدوي بالمنيا..وخسائر 8 ملايين بسنتر ملابس في البحيرة.. واختناقات في حريق فندق بأسيوط والحماية المدنية تسيطر

تحقيقات4-5-2018 | 23:37

اندلعت مساء اليوم الجمعه العديد من الحرائق بمختلف المحافظات ترتب عليها اختناقات وخسائر مادية ونفوق 8 ماشية نسردها في السطور التالية ..


المنيا 

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل، اندلع في مركز لتجميع الثوم، الذي يتم تصديره للخارج في إحدى قرى مركز العدوة بشمال المنيا، بسبب سقوط خط كهرباء، وامتد لثلاثة منازل مجاورة، الأمر الذي أدى إلى نقوق 8 رؤوس ماشية، دون وقوع إصابات بشرية.

 

وتلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العقيد يسري قنديل، مأمور مركز شرطة العدوة، باندلاع حريق هائل بقرية سلاقوس.

 

وانتقل الرائد أحمد درويش، رئيس المباحث، وفرق الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي موقع الحريق، حيث تبين سقوط خط ضغط كهرباء متوسط، على مركز لتجميع الثوم لإعداده وتجهيزه للتصدير للخارج، ملك كل من: "عبد الحميد-ع"، و"أحمد م."، و"محمد ع."، ما أدى إلى التهام محتوياته، وإتلاف المعدات والأخشاب والكراتين الخاصة بالتجهيزات.

 

 

 البحيرة 


تمكن رجال الحماية المدنية بالبحيرة، من السيطرة على حريق هائل بسنتر لبيع الملابس بقرية كوم الفرج التابعة لمركز أبو المطامير، ونتج عن ذلك احتراق جميع محتوياته وخسائر تصل لمليون جنيه.

 

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من الرائد ماجد الحبشي بأنه أثناء قيام النقيب محمد السعدني، رئيس نقطة كوم الفرج بدورية أمنية بالقرية فوجئ بحريق في سنتر ملابس.

 

فانتقل على الفور رجال الحماية المدينة لمكان الحريق وتبين حريق سنتر على دورين ملك "ح.م" تماما، وتمت السيطرة عليه بمساعدة الأهالي وإنقاذ القرية من كارثة حقيقية، وتبين أنه سبب الحريق ماس كهربائي وتعدت الخسائر مليون ونصف المليون جنيه حتى الآن.

 

وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

 

 اسيوط 

 وخس

اندلع حريق محدود، مساء اليوم الجمعة، في مطعم بأحد الفنادق بأسيوط، وتسبب في حالة اختناق لأحد العاملين بالفندق واحتراق أجهزة تكييف.

 

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق في أجهزة التكييف بمطعم فندق في مدينة أسيوط.

 

وانتقلت قوات الدفاع المدني والإطفاء، وتمكنت من إخماد الحريق قبل امتداد النيران إلى غرف الفندق، وأسفر الحريق عن احتراق بعض أجهزة التكييف، وإصابة أحد العمال بالاختناق أثناء قيامه بالإطفاء.