الأربعاء 15 مايو 2024

زيدان يفاجئ برشلونة بإراحة مودريتش في كلاسيكو الأرض

5-5-2018 | 17:02

أصبحت مشاركة لوكا مودريش لاعب وسط ريال مدريد في مباراة فريقه أمام برشلونة يوم الأحد المقبل غير محسومة، حيث بدا اللاعب منهكاً بعد مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

 وفي تلك المبارة، قدم اللاعب أداءً بطولياً، حيث بذل مجهودا كبيراً  خصوصاً في الجبهة اليمني التي انضم إليها للحد من  خطورة ألابا وريبيري إلى جانب لوكاس فاسكيز .

ويعد لوكا مودريتش أحد أهم مفاتيح اللعب في تشكيلة الفريق، فاللاعب يقدم أداء مبهراً منذ إنضمامه إلى «النادي الملكي»، لذا  بات أحد العناصر الأساسية التي يعتمد على زيدان والتي تمكنه من تحقيق الفوز في معظم المباريات.

 ونظراً للمجهود الكبير الذي يقدمه اللاعب الكرواتي صاحب الـ 23 عاماً خلال المباريات، تعمد زيدان إراحته في 10 مناسبات خلال الموسم الحالي، فاز فيها الريال في 8 وتعادل في واحدة وخسر في أخرى.

وهذه المرة قد يلجاً زيدان إلى إراحة اللاعب أمام برشلونة، خصوصاً  بعد تأهل الريال إلى  نهائي دوري الأبطال والذي سيقام في السادس والعشرين من مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية. 

جدير بالذكر أن »النادي الكتالوني«  كان قد حسم بطولة الدوري الإسباني قبل ثلاث جولات من نهايته، وهذا الأمر قد يدفع زيدان لإراحة اللاعب.


    Dr.Radwa
    Egypt Air