الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

حارس ليفربول: تأهلنا لدوري أبطال أوروبا سيكون عبر تشيلسي

6-5-2018 | 14:18

أكد الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، على أن فريقه قادر على حسم تاهله لدوري أبطال أوروبا، في مباراة الليلة أمام حامل اللقب في الموسم الماضي تشيلسي.

 

ويلتقي ليفربول مساء اليوم نظيره تشيلسي في مباراة صعبة، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرض ملعب ستامفورد بريدج، معقل «البلوز»، ويملك ليفربول 72 نقطة يحتل بها المركز الثالث، مقابل 66 لتشيلسي، صاحب المركز الخامس. ويحتاج ليفربول إلى نقطة واحدة من مباراتيه المقبلتين الليلة أمام تشيلسي، ثم أمام برايتون في الجولة الأخيرة لضمان اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وقال كاريوس في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الأحد، قبيل المباراة: «وصلنا لنهائي البطولة هذا الموسم، وجربنا متعة اللعب بها، ولا شك أننا سنقاتل للتواجد في البطولة في العام المقبل».

 

وأوضح كاريوس أن تاهل الفريق للمباراة النهائية للبطولة هذا الموسم، سيمنحه الدافع لتحقيق الفوز اليوم وتقديم مباراة قوية.

وأكمل كاريوس: «المباراة أمام تشيلسي لن تكون سهلة إطلاقاً، فهو فريق قوي، ولديه الفرصة بدوره في الوصول لدوري الأبطال، كما أن المباراة على أرضه وسيلعب بكل الطرق للفوز بها، ولكننا جاهزون، وسنحافظ على تركيزنا من أجل تحقيق الفوز رغم أن التعادل يكفينا، وحسم تاهلنا لدوري الأبطال قبل المباراة الأخيرة أمام برايتون».

 

وتابع: «نحن لا نلعب إلا للفوز، فهذه ثقافتنا في كل المباريات، ولن نفكر الليلة سوى في موقعة تشيلسي فقط، فقد أغلقنا صفحة نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد مؤقتاً».