الإثنين 10 يونيو 2024

الأمين العام للنادي النوبي: أهالي النوبة حصن أمان مصر وخط دفاعها الأول

أخبار6-5-2018 | 15:36

رفض صلاح زكي مراد، الأمين العام للنادي النوبي في مصر، أي محاولات خبيثة لاستغلال أهالي النوبة للضغط على القيادة السياسية في البلاد، أو جرها لمستنقع من الفتنة، مشيدا بدور القيادة المصرية في وضع النوبة ضمن خطتها التنموية بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال الأمين العام للنادي النوبي في مصر لـ«الهلال اليوم» إن مصر مستهدفة من قطر وبعض الدول الخارجية، وتسعى لاستغلال أي أزمة وتفجيرها في وجه الدولة المصرية دون أن تدرك أن مصر أكبر من تلك المؤامرات الخبيثة.

ولفت "زكي مراد" إلى أن أهالي النوبة هم الحصن وبوابة الأمان الأولى لمصر ولا يمكن أن يكونوا ضد الدولة المصرية، لأنهم جزء أصيل من حضارة الأمة المصرية ويدافعون عنها أمام أي تحديات خارجية أو داخلية.

وأشار إلى أن أهالي النوبة يدركون  المخططات الخارجية ويواجهونها دون توعية أو توجيه من أحد لأنهم أعلم بظروف بلادهم وعلى علم بمشاكل بلادهم متسلحين بوعيهم الوطني الخالص.

وأكد أن القيادة السياسية في البلاد، تعمل على تحقيق التنمية الشاملة لأهالي النوبة بكل جد وعزم لتوفير عوامل الأمان والاستقرار، مشددا على أن أهل النوبة هم خد الدفاع الأول لمصر وكان أوائل المشاركين في ثورة الثلاثين من يونيو، وانطلقوا من مقر النادي النوبي بميدان التحرير لمساندة الجيش والدولة المصرية ضد مخططات الظلام.

 

    الاكثر قراءة