الخميس 23 مايو 2024

كلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة قد يكون الأخير لـ«بي بي سي»

6-5-2018 | 19:16

قد يخوض الثلاثي الهجومي لنادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل، اليوم مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني الممتاز، لقاءهم الأخير معاً، الذين عرفوا بثلاثي «بي بي سي».

في آخر موسمين بدأ هذا الثلاثي غير قادر على إحداث الفارق مع فريق الريال كما كان معتادا من قبل.


من جانبها، ذكرت صحيفة «سبورت»- في تقرير لها- أن هذا الموسم قد يكون الأخير للويلزي جاريث بيل في صفوف الميرينجي، مشيرة إلى أن استمرارية كريم بنزيما مع الفريق باتت غير مؤكدة.


من ناحية أخرى، كان لدى الريال ثلاثي رائع بإمكانه دك شباك الخصوم في أي وقت، وذلك منذ انضمام جاريث بيل إلى الفريق، ومع ذلك، تشير الإحصائيات إلى افتقار فعالية هذا الثلاثي خلال مباريات الكلاسيكو.


ورغم استبعاد فكرة إشراك الثلاثي في كلاسيكو الأحد؛ فإنه قد يحدث ويدفع زين الدين زيدان بهم مرة واحدة، حيث إنه لم يعد هناك شيء مؤكد منذ تولي الفرنسي تدريب الفريق.


يذكر أن لعب ثلاثي الـ«بي بي سي» في 5 مباريات كلاسيكو من أصل 12 لعبهم الفريق منذ انضمام الويلزي بيل إلى صفوف الميرينجي، وحققوا الفوز في مباراة واحدة فقط بنتيجة 2-1، حيث يعد ذلك مؤشرًا على افتقار فعاليتهم الهجومية خلال مباريات الريال الأخيرة أمام غريمه التقليدي برشلونة.