الثلاثاء 14 مايو 2024

بالصور.. أغرب 50 إطلالة للنجمات في حفل ميت جالا

سيدتي8-5-2018 | 04:02

يعد حفل «ميت جالا» أهم حدث فى عالم الموضة والأزياء، وتتنافس النجمات به على بالظهور بأجمل الإطلالات، إلا أن الأمر بالتاكيد لا يخلو من اختيار بعض النجمات إطلالات مثيرة للجدل وغريبة قد تصل إلى حد الطرافة، ويرجع ذلك إلى التقليد المتبع فى كل عام القائم على اختيار موضوع بعينه لتستوحي منه النجمات إطلالاتهن.


ويأتى موضوع هذا العام  تحت اسم الموضة والمخيلة الكاثوليكية، فجاءت إطلالات النجمات مستوحاة من هذا المسمى، وتعد النجمة ريهانا فى صدارة أغرب إطلالة فى الحفل، حيث ارتدت تاجا مستوحى من تاج البابا.


 وعمدت النجمة مادونا إلى الاتشاح بالسواد فى مظهر ملكة كاثوليكية، فى حين اختارت الفاتنة جينيفر لوبيز تصميما مميزا مع صليب ضخم عند الصدر.


 وظهرت النجمة الشابة زيندايا فى إطلالة مستوحاة من القديسة جان دارك في فستان أشبه بالدروع من تصميم فرساتشي في حين ظهرت النجمة والسوبر موديلز روزى هنتنغتون فى إطلالة أنيقة مع هالة معدنية على الرأس.


 وفاجأت كاتى بيرى الجميع بحضورها بفستان  قصير ذهبى اللون مع أجنحة ملائكية عملاقة.


وعلى النقيض منها اختارت نيكى ميناج إطلالة شيطانية، حيث ارتدت فستانا بدرجات الأحمر الصارخ، فيما ارتدت النجمة لينا دونهام إطلالة مستوحاة من إطلالات الملكة إليزابيث، وفيما يلى أغرب إطلالات النجمات على السجادة الحمراء فى حفل ميت غالا هذا العام.

    Dr.Radwa
    Egypt Air