الأحد 9 يونيو 2024

بالصور.. أجمل وأغرب تصفيفات النجمات من حفل ميت جالا بنيويورك

سيدتي8-5-2018 | 06:40

تنافست نجمات هوليوود والسوبر موديلز العالميات على السجادة الحمراء فى حفل ميت جالا بنيويورك فى الظهور بأجمل الإطلالات وأغربها على الإطلاق، حيث فضلت بعض النجمات اختيار تصفيفات شعر مميزة وساحرة فى حين عمد البعض الآخر إلى اختيار الغريب والطريف من هذه التصفيفات.


ويأتى على رأس أجمل تصفيفات النجمات فى الحدث الضخم الأخير النجمة جينيفر لوبيز التي ظهرت بتصفيفة شعر قصيرة مميزة، والطريف فى الأمر هو أنها قامت بهذه التصفيفة قبل ساعة ونصف فقط من توجهها للحفل، حيث كشف مصفف الشعر الخاص بها لورنزو مارتن عن ذلك قائلا قصصنا الشعر اليوم ولقد طلبت جينيفر شيئا مختلفا وأردنا أن يبدو جيدا ولم يكن هناك شيئا قد خططنا له مسبقا وقد قررنا ذلك اليوم بحوالى ساعة ونصف قبل مغادرتها.


كما لفتت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الأنظار بتصفيفتها التقليدية وهى ذيل الحصان المرتفع مع الشعر الأسود الفاحم وهى التصفيفة التى تتصدر صيحات تصفيفات الشعر هذا العام وتميل إليها أفراد عائلة كاردشيان بصفة خاصة.


وعمدت بعض النجمات الأخرى إلى أغرب تصفيفات الشعر، وذلك طبقا لتماشيهم مع موضوع الحفل هذا العام وهو الموضة والخيال الكاثوليكي، حيث عمدت النجمات إلى التزين بتيجان الملكات أمثال مادونا أو تيجان البابا مثل ريهانا أو هالات الملائكة والقديسين أمثال روزى هنتنغتون وبليك ليفلى وسازا.


وارتدى البعض الآخر تيجان عجيبة المظهر مثل سارة جيسيكا باركر التى ارتدت تاجا غريبا يرتفع لما يقرب من 12 أنش فوق رأسها، أو السوبر موديلز كارا ديلفين التي ارتدت تاجا أسود تتدلى منه خيوط تغطى وجهها، وفيما يلى أجمل وأغرب تصفيفات الشعر على السجادة الحمراء فى حفل ميت غالا .