السبت 29 يونيو 2024

شوط أول سلبي بين سموحة والأسيوطي

8-5-2018 | 19:45

انتهي الشوط الأول بين فريقا سموحة والأسيوطي سبورت بالتعادل السلبي في اللقاء المقام حاليا علي ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات نصف نهائي بطوله كأس مصر.


وجاء الشوط الأول متوسط المستوي بين الفريقين مع تبادل الهجمات . وفي الدقيقة الثانية ضربة حرة مباشرة لفريق سموحة من مكان مميز على حدود منطقة الجزاء بعد تدخل أحمد عفيفي مع ناصر ماهر. 


وتوقف اللقاء في الدقيقة العاشرة لسقوط حمادة طلبه مدافع الأسيوطي وفي الدقيقة 15 كرة متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب. وفي الدقيقة 18 توقف اللقاء لسقوط حسام حسن مهاجم سموحة للأصابة ونزول الجهاز الطبي.


 وفي الدقيقة 35 حصل اسحاق موليمي مدافع الأسيوطي بعد التدخل العنيف لحسام حسن . وجاءت أخطر فرصة في اللقاء من أحمد نبيل مانجا نفذ ضربة حرة عرضية لداخل منطقة الجزاء وضربة رأسية عن طريق اوميد اوكري لكن مرت بجوار القائم الأيمن.


وقرر علي ماهر المدير الفني دخول شريف رضا وخروج أحمد عفيفي في الدقيقة 39. وفي الدقيقة 40 حصل حسام حسن علي إنذار أصفر للاعتراض . واحتسب حمد الحنفي حكم اللقاء دقيقة واحدة وقتا بدل ضائع . وفي الدقية 46 حصل تبديل اطراري لفريق سموحة بخروج أحمد نبيل مانجا للاصابة ونزول أحمد حمص.

    الاكثر قراءة