الخميس 27 يونيو 2024

برشلونة يعلن إنهاء صفقة جريزمان.. وأتليتكو يرد ببيان ناري

8-5-2018 | 22:20

كشفت إذاعة “تيمبو دي جويخو” الإسبانية في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى قيام مسئولي برشلونة بإخطار مسئولي أتليتكو مدريد بتوقيع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بداية من الموسم المقبل.


وأضاف المصدر ووفقاً للصحفية هيلينا كونديس، أن برشلونة سيدفع لأتلتيكو مدريد 100 مليون يورو قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018.


وأشارت الصحفية الإسبانية  في تقريرها إلى أن النادي حجز القميص رقم سبعة للمهاجم الفرنسي الهداف.


وتشير كل المصادر إلى انتقال جريزمان إلى برشلونة في نهاية الموسم الحالي من أجل تعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الماضي.

 

وفشل برشلونة في تعويض نيمار رغم التعاقد مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند مقابل 110 ملايين يورو يورو، حيث أثرت الإصابات الكثيرة على مستوى اللاعب.


وجاء بيان أتليتكو كاملا كالتالي:


"نحن سئما مما يحدث من برشلونة من رئيسه ولاعبه وأحد أعضاء مجلس إدارته ليتحدثوا عن لاعب في فريق آخر وتعاقده مازال ممتدا معه وذلك قبل أيام من نهائي الدوري الأوروبي وهذا قلة احترام لأتليتكو مدريد وجماهيره.


موقف أتليتكو مدريد كان واضحا منذ البداية وواضحا في أكثر من مناسبة، لم نتفاوض وليس لدينا أي نية في رحيل جريزمان، وقبل عدة أشهر تحدثت شخصيا مع رئيس برشلونة وأبلغته أن اللاعب ليس للبيع الآن أو مستقبلا.


وجعلت رئيس برشلونة يعرف أن أي تواصله مع اللاعب غير مناسب في ويخل بمبدأ المنافسة بيننا في ظل منافستنا لبرشلونة على لقب الدوري طوال الموسم الجاري ولكن برشلونة ظل يضغط بقوة على أحد أهم لاعبينا.


وأبلغت أيضا أنه حال تفعيل الشرط الجزائي من جريزمان بسبب الضغط عليه فإننا سوف نطلب الحصول على تعويض بسبب السلوك غير المناسب الذي بدر منهم تجاهنا.


لقد طفح الكيل وأتمنى أن يؤدي هذا البيان الغرض المطلوب منه، وأن يستمتع كل مشجعي أتليتكو باللحظة الحالية والتحضير لنهائي الدوري الأوروبي كما ينبغي


" .