الخميس 20 يونيو 2024

مشاركة متميزة للشركة المصرية لخدمات الطيران فى معرض دبي

أخبار9-5-2018 | 14:09

برئاسة اللواء محمد كامل شاركت الشركة المصرية لخدمات الطيران فى مؤتمر ومعرض بناء وتجهيز المطارات، والقمة العالمية لقادة المطارات 2018والذى عقد فى دبى برعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدنى فى دبي.


وبحضورعدد كبير من رؤساء الشركات المتخصصة فى قطاع الطيران.


وقال اللواء محمد كامل أن مشاركة الشركة المصرية لخدمات الطيران جاءت بناء على دعوة رسمية من منظمى المعرض، لعرض أحدث الخدمات المقدمة على الطائرات، ومعرفة احتياجات المطارات المصرية.


هذا ويمثل معرض بناء وتجهيز المطارات، والقمة العالمية لقادة المطارات 2018، حدث يجمع بين الحكومات وسلطات الطيران المدنى وكبار الرؤساء والتنفيذيين فى شركات الطيران الكبرى من الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، للاطلاع على أحدث  التقنيات الجديدة كما يعد لقاء لأفضل الموردين والمصنعين العاملين فى مجال الطيرا.


وتدعم حكومة دبي والقطاع الخاص الدورة الـ18 من معرض بناء وتجهيز المطارات هذا العام ، والقمة العالمية لقادة المطارات، وتقدم الدورة مزيدًا من الابتكارات، والمزايا من أهمها منتدى مراقبة الملاحة الجوية  لربط مجتمع الملاحة الجوية؛ ويوم الأمن  لمجتمع الأمن الجوي؛ والمرأة في الطيران الذي يهدف إلى تعزيز مشاركة المرأة في قطاع الطيران المزدهر في الشرق الأوسط.