الثلاثاء 2 يوليو 2024

حسام غالي: سألعب لقاء اعتزالي وأتوجه لمنزلي.. وأرفض تحديد خليفة لي

10-5-2018 | 15:23

أكد حسام غالي، قائد الأهلي المصري، أنه اختار11 مايو الجاري موعداً لإقامة مهرجان اعتزاله أمام أياكس الهولندي، لأنه التوقيت الأنسب لكل الأطراف لإقامة تلك المباراة التكريمية.


وأضاف غالي، في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الأهلي وأياكس الهولندي في الإمارات: "الأهلي لديه ارتباطات أفريقية أمام كمبالا ثم مواجهة المصري في ختام منافسات الدوري، وبعدها سينضم اللاعبون الدوليون إلى المنتخبات الوطنية ووقتها سيتعذر مشاركتهم في المهرجان".


وأوضح أن نفس الأمر ينطبق على أياكس أمستردام الهولندي، الذي رحب بالمشاركة في مهرجان تكريمه، استناداً لجدول ارتباطاته.

وقال غالي إنه يرفض فكرة أن يكون هناك خليفة له في الملاعب أو بمعني أدق امتداد له في المستطيل الأخضر موضحاً أنه يرى أن هناك لاعبين مميزين في مركزه لديهم القدرة على استكمال رحلته، ولكن كل منهم لديه طريقته الخاصة مثل كريم نيدفيد وأحمد حمدي وأكرم توفيق.


وأشار إلى أنه ينتظر جماهير الأهلي المتواجدة في الإمارات غدًا؛ لحضور مهرجان اعتزاله أمام أياكس متمنياً أن يخرج اليوم بشكل جيد يليق به وبالنادي الأهلي.


وأوضح أنه سبق له مواجهة أياكس أمستردام الهولندي كثيراً عندما كان لاعباً في فينورد الهولندي، وأنه سيخوض مباراة الغد بكل قوة، مؤكداً أنه لن يتعامل معها كلقاء تكريم، ولكنه سيعتبرها بمثابة ديربي كما كان الحال عندما كان يواجه أياكس بقميص فينورد.


وأوضح أنه لن يشارك في مباراة المصري الختامية بمسابقة الدوري والمقرر لها 22 مايو الجاري بعد إعلان اعتزاله وإقامة مهرجان تكريمه غدا الجمعة، بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

وأضاف: "سأعود إلى منزلي بعد مباراة الاعتزال، وأبتعد قليلا عن كل شيء له علاقة بالكرة، خاصة أنه لدي رغبة قوية في الابتعاد عن كل الضغوط؛ من أجل حسم خطوتي المقبلة في العمل.. وأبلغت حسام البدري المدير الفني بالأمر".