الجمعة 21 يونيو 2024

أجندة السبت: فتح معبر رفح في الاتجاهين.. وبدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة

أخبار12-5-2018 | 06:22

القاهرة.. تفتح السلطات المصرية معبر رفح في الاتجاهين، اعتبارا من اليوم وحتى الثلاثاء المقبل وذلك لعبور العالقين والحالات الإنسانية.

القاهرة.. ينظم صندوق "تحيا مصر"، احتفالية كبرى في محافظة كفر الشيخ، بحضور المحافظ اللواء السيد نصر، وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة، وتأتي في إطار خطة شاملة تتضمن تنظيم احتفالية للصندوق بشكل دوري في مختلف محافظات الجمهورية؛ لاستعراض أنشطته ومشروعاته.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 213 متهما من أخطر عناصر تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي، في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 739 متهمًا من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وعلى رأسهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية في مدينة نصر.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، إعادة محاكمة 7 متهمين؛ لاتهامهم بتشكيل خلية إرهابية بمدينة طنطا لاستهداف قوات الجيش والشرطة بالغربية.

الزقازيق.. تصدر محكمة جنايات الزقازيق، حكمها بحق 31 متهما من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لقيامهم بالتظاهر بدون تصريح وإثارة العنف وترويع المواطنين وتعطيل حركة المرور وتوزيع منشورات تحريضية ضد مؤسسات الدولة والقوات المسلحة والشرطة.

القاهرة.. تستكمل دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، نظر الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة وشركتي "أوبر - كريم" لتشغيل السيارات الملاكي ومثيلاتها كسيارات أجرة، على حكم القضاء الإداري بوقف نشاط الشركتين.

القاهرة.. تنظم السفارة الفنلندية بالقاهرة بالتعاون مع مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لقاء يضم ممثلي أكثر من 130 شركة مصرية، لتعزيز وضع الشركات الناشئة في مصر ونقل التكنولوجيا بين البلدين.

الجيزة.. تبدأ امتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، حيث يؤدي 141 ألف طالب وطالبة الامتحانات في مادة اللغة العربية في أول أيام الامتحانات، والتي تستمر حتى يوم الخميس المقبل داخل 582 لجنة.

بغداد.. تنطلق في جميع المحافظات العراقية الانتخابات التشريعية العامة، لاختيار أعضاء مجلس النواب في دورته التشريعية الرابعة.

    الاكثر قراءة