الجمعة 17 مايو 2024

«سحر نصر» تبحث مع «ساويرس» زيادة استثماراته المحلية

16-3-2017 | 12:20

أ ش أ

بحثت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، اليوم الخميس، مع المهندس نجيب ساويرس رئيس شركة "أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة"، سبل زيادة استثماراته المحلية.

وأكدت نصر، خلال اللقاء، أن دورها هو حل أية مشكلات متعلقة بالمستثمرين، وهو هدف لا تراجع عنه وأولوية ضرورية على أجندة الوزارة، حيث إن تحقيق ذلك من شأنه أن يشجع المستثمرين على ضخ مزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات والتي ستنعكس إيجابًا على زيادة معدلات النمو وإتاحة الآلاف من فرص العمل أمام الشباب، باعتبار أن الهدف الأهم للحكومة وهو تقليل البطالة وإتاحة المزيد من فرص العمل.

وأشارت إلى أن المرحلة الحالية تحتاج إلى تكاتف جميع المستثمرين من أجل دعم الاقتصاد المصري، وإقامة عدد من المشروعات التي تساهم في رفع مستوى معيشة الشعب المصري.

من جانبه، قدم المهندس نجيب ساويرس، الشكر والتقدير للوزيرة على جهودها في تحسين بيئة الاستثمار، ولقاءاتها المستمرة مع المستثمرين والعمل على إزالة أية معوقات تواجه عملهم.

وأعرب ساويرس، عن تطلع شركته للقيام بدورها في ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري خلال الثلاثة شهور المقبلة، في إطار الإجراءات المعلنة للإصلاح الاقتصادي وتحسين مناخ الاستثمار بمصر.