الأربعاء 25 سبتمبر 2024

بالصور.. هامبورج يودع البوندسليجا رغم فوزه على مونشنجلادباخ

12-5-2018 | 17:50

ودع هامبورج منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا"، بعد تأكد هبوطه إلى الدوري الدرجة الثانية، رغم فوزه على بروسيا مونشنجلادباخ بثنائية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب آيميتش أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري.

وسجل أرون هانت الهدف الأول في الدقيقة 11من ركلة جزاء لصالح هامبورج، قبل أن ينجح جوزيب دراميتش من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28 من أحداث اللقاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 ومع بداية الشوط الثاني، نجح لويس هولتيبي في تسجيل الهدف الثاني والتقدم لصالح هامبورج في الدقيقة 63.

وشهدت الدقيقة 71 طرد بوبى شوود بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية والحمراء بسبب سوء السلوك، ليكمل هامبورج اللقاء بعشرة لاعبين .

وقبل نهاية اللقاء بدقائق، اضطر حكم المباراة إيقاف اللقاء، بعدما ألقت جماهير الديناصورات ألعابا نارية بشكل مكثف على أرضية الملعب.

وأعربت جماهير هامبورج عن غضبها الشديد عقب تأكد هبوط فريقها لدوري الدرجة الثانية الألماني للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ تأسيس البوندسليجا عام 1962.

وتدخلت قوات الأمن لمواجهة شغب جماهير هامبورج ليتم إيقاف المباراة قليلاً قبل نهايتها.

ورغم تقدم هامبورج في النتيجة على مونشنجلادباخ؛ فإن فوز فولفسبورج على كولن برباعية مقابل هدف قضى على فرص الديناصورات في البقاء.

ويحتل هامبورج المركز السابع عشر في قائمة الدوري برصيد 31 نقطة، بينما توقف رصيد بروسيا مونشنجلادباخ عند النقطة 47 في المركز التاسع.