الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالفيديو.. السر وراء أزمة نهائي الكأس بين فرج عامر واتحاد الكرة

12-5-2018 | 23:35

نشبت أزمة كبرى في الآونة الأخيرة بين فرج عامر رئيس نادي سموحة واتحاد الكرة المصري، بعد رفض الأخير استقطاب حكام أجانب لمباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ما جعل عامر يقرر انسحاب فريقه من خوض تلك المباراة اعتراضا على ذلك القرار.

ويتخوف رئيس نادي سموحة من مجاملة التحكيم المصري لنادي الزمالك على خلفية خسارة الفريق الأبيض لقب الدوري الممتاز، وأمنية الفريق الأبيض بالخروج بلقب في الموسم الحالي.
ويستند عامر على ما حدث في نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة عام 2014 الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي عندما طرد الحكم الدولي المصري جهاد جريشة طارق حامد لاعب سموحة في ذلك الوقت بسبب الاعتداء على أحمد علي لاعب الزمالك رغم أن الخطأ من الأساس كان على مهاجم الزمالك وليس طارق حامد، ليكون هذا الطرد السبب المباشر في تسجيل الزمالك هدف عن طريق حازم إمام في الدقيقة 89 ويتوج الفريق الأبيض بلقب البطولة رغم أفضلية سموحة في ذلك الوقت.
ويرى فرج عامر أن جهاد جريشة جامل نادي الزمالك للحصول على الكأس بعد خسارة لقب الدوري في نفس الموسم لمصلحة النادي الأهلي.

وكان ثروت سوليم رئيس لجنة المسابقات المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن نهاية عن نهية الأزمة ومشاركة سموحة في المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل.