الأحد 12 مايو 2024

«ميدو» مهاجما فرج عامر: انسحاب سموحة مسرحية هزلية لا تليق بطفل

13-5-2018 | 11:38

هاجم أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعد إعلان الأأخير انسحاب فريقه من نهائي بطولة كأس مصر، وافتعاله أزمة بسبب تعيين حكام مصريين لإدارة المباراة، والتي من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

 

وكان سموحة قد أعلن انسحابه من المباراة النهائية، اعتراضاً على تراجع اتحاد الكرة عن استقدام حكام أجانب لقيادة المباراة النهائية أمام الزمالك. 

 

 وكتب " ميدو" تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: سموحة سيلعب نهائي الكأس بحكام مصريين والمسرحية الهزلية التي ألفها ومثلها وأخرجها فرج عامر لا تليق أبدا بأي طفل صغير فما بالك برجل دولة يتخذ قرارات مهمة لمستقبل هذا البلد داخل البرلمان..

 

 

وأضاف نجم الزمالك السابق: تعرف قدرات اَي رجل من إدارته للأزمات التي يمر بها والآن ترى كيف يحاول فرج الخروج من الأزمة التي ورّط نفسه بها بمحاولة ترهيب خصومه بالمحاكم والقضايا والنائب العام، عفوا أنا لست خصم لك أنا رجل أقول رأيي بصراحة في كل الأحداث الرياضية بكل صراحه بحكم عملي.

 

وكان فرج عامر تقدم بشكوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق إلى النائب العام على خلفية الأزمة، خاصة بعد مهاجمة ميدو له من قبل.


    Dr.Radwa
    Egypt Air