الإثنين 6 مايو 2024

السجن 13 عاما لصاحب كافيه في جريمة قتل بالزيتون

14-5-2018 | 10:26

قضت محكمة جنايات القاهرة بسجن صاحب كافية 13 عاما لاتهامه بقتل مقاول وسرقته، بعد رفضه ممارسة الشذوذ معه.

ترجع الواقعة عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة الزيتون، بلاغا من "محمد س ع " 24 سنة، مندوب بشركة سياحية، باكتشافه مقتل نجل خالته "عامر ع م" 34 سنة، مقاول، داخل الشقة ملكه.

 

 وانتقل رجال المباحث ، ومن خلال الفحص وجدت جثة المجني عليه، مسجاة على وجهها ويرتدي ملابسه الداخلية فقط وبها إصابات عبارة عن طعنة بالرقبة وتلاحظ وجود حبل حول العنق، ونجح فريق البحث بقيادة العميد علي نور الدين رئيس فرقة الزيتون، في كشف الجاني، وأنه "طارق ط م " 22 سنة، صاحب كافيه.

 وعقب تقنين الاجراءات وبإعداد الاكمنة تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه يرتبط بعلاقة صداقة بالمجني عليه منذ 3 سنوات وشركاء في أحد الكافيهات، وأن المجني عليه اتصل به منذ أيام وطلب منه السهر معه داخل شقته، وأثناء تواجدهما بالشقة محل الواقعة احتسيا المواد الكحولية والمواد المخدرة وعقب ذلك حاول المجني عليه التعدي جنسيا عليه إلا أنه رفض وقاومه وأحضر سكين من المطبخ وقام بطعن المجني عليه بمنطقة الرقبة محدثا إصابة المجني عليه.

 

 وأضاف المتهم إنه عقب ذلك خنق المجني عليه بحبل كان بالشقة حتى تأكد من وفاته واستولى على مبلغ 2500 جنيه ومفاتيح خاصة بالسيارة رقم هـ ع ن 516 وقام المجني عليه باستئجارها من معرض سيارات، وتم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها، كما أرشد عن السلاح المستخدم في الحادث داخل موقد الغاز بالشقة.

 

    Egypt Air