الأربعاء 5 يونيو 2024

مدير شرطة السياحة لـ«الهلال اليوم»: غلق البارات والملاهي الليلية في الغردقة بمناسبة رمضان

14-5-2018 | 14:45

أكد اللواء مصطفى أنسي، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أن جميع الملاهي الليلية و"البارات" ومحلات الخمور سيتم إغلاقها حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

 

وأوضح في تصريح خاص لبوابة "الهلال اليوم"، أن القرار يأتي ضمن لوائح رخصة وزارة السياحة بعدم فتح أو تشغيل الملاهي أو المحلات التي تقدم الخمور فى المناسبات الدينية، مشيرًا إلى معاقبة المخالفين وإحالتهم إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية، مشيرا إلى تكثيف وتشديد الإجراءات الأمنية فى المناطق والمزارات الدينية خلال شهر رمضان الكريم.

 

وعلي الجانب الآخر قامت قوات الإدارة بالبحر الأحمر بوقف عمل جميع البارات والملاهي الليلية بمناسبة شهر رمضان.

 

حيث قام الرائد شريف خليل، معاون قسم مباحث الآداب بالمرور على جميع الملاهي الليلية والبارات بمدينة الغردقة وتم إبلاغهم بوقف العمل خلال شهر رمضان.

 

يذكر أن مدينة الغردقة بها عدد 9 ملاهي ليلية، و35 بارا منتشرين فى مناطق الشيراتون وشارع النصر جنوب الغردقة والأحياء شمال المدينة، وتم استثناء جميع البارات داخل الفنادق والمنتجعات السياحية إذ يتم اقتصار تقديمها للسياح الأجانب نزلاء تلك الفنادق، وفي ذات السياق نفذ قسم مباحث الآداب بالتنسيق مع الأمن الوطني حملة مكبرة على الفنادق الشعبية والشقق المفروشة لمراجعة أسماء القاطنين.