الخميس 23 مايو 2024

«السعيد» تشهد حفل تخريج الدفعتين الثانية والثالثة من برنامج إعداد القيادات بجامعة اسلسكا

أخبار15-5-2018 | 10:40

تحت رعاية وبحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، يقام اليوم حفل تخريج الدفعتين الثانية والثالثة من مرحلتي ماجستير، ودبلوم إدارة الأعمال الحكومية من برنامج إعداد القيادات بجامعة اسلسكا، بمشاركة وحضور عدد من الوزراء ولفيف من الشخصيات العامة والمسئولين.

يأتي الاحتفال في إطار اهتمام القيادة السياسية بتأهيل وإعداد القيادات الشابة، وتنفيذا لاستراتيجية التنمية المستدامة، رؤية مصر 2030 والتي تهدف إلى رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة من خلال تنمية القدرات والمهارات القيادية والإدارية للإدارة الوسطي والعليا كل في مجال اختصاصه، بهدف إتاحة فرص أكبر لشغل الشباب المناصب القيادية بالدولة.

وأشارت السعيد إلى أن هذا البرنامج يأتي بالتعاون مع المدرسة العليا للعلوم التطبيقية والتجارية ESLSCA لتنمية وتأهيل العاملين بالجهاز الادري بالدولة على شهادة اساسيات الإدارة، ودبلوم وماجستير إدارة الاعمال الحكومية.

كما أكدت وزيرة التخطيط أنه سيتم تخريج الدفعة الثانية من البرنامج لعدد 109 كادر حاصلين على ماجستير إدارة الاعمال الحكومية وكذلك الدفعة الثالثة من مرحلة دبلوم إدارة الاعمال الحكومية لعدد 88 كادر.