الإثنين 17 يونيو 2024

نصيحة قدامى المصرى البورسعيدى للصعود إلى دور الـ16 بـ«الكونفيدرالية»

16-3-2017 | 14:55

خسر المصرى البورسعيدى أمام دوجوليبا المالى فى ذهاب الدور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ويحتاج المصرى فى لقاء العودة الفوز على دوجوليبا بثلاثة أهداف مقابل لا شىء.

 

ويستعرض "الهلال اليوم" هذا التقرير مع لاعبى المصرى القدامى وأخذ رأيهم عن أسباب الهزيمة فى مالى وماذا يفعل المصرى فى المباراة المقبلة لكى يتأهل لدور الـ16.

 

عدم خبرة لاعبى المصرى

أكد الكابتن محمود سلامة "إينو الكبير" نجم المصرى السابق أن الأجواء وعدم خبرة اللاعبين هما السبب فى خسارة الفريق المصرى أمام دوجوليبا المالى.

ولا بد من المصرى الفوز يوم السبت المقبل واللعب بطريقة هجومية مع الاحتفاظ بالهجمات المرتدة .

صرح الكابتن عفت نصار، لاعب الزمالك والمصرى السابق، بأن عدم خبرة لاعبى المصرى الإفريقية هى السبب فى الخسارة، وهم يعتمدون على خبرة الكابتن حسام فقط .

وأضاف أن المباراة ليست صعبة، ومن الممكن أن يعوض المصرى بأكثر من ثلاثة أهداف، ولا بد أن يحافظ على نظافة شباكه خلال الـ90 دقيقة .

 

المصرى خسر بفعل فاعل

وصرح محمود أبوالدهب، نجم النادى الأهلى والمصرى السابق، بأن المصرى خسر بفعل فاعل، وهو الحكم لأنه لا توجد مراقبة على الحكام فى إفريقيا .

وأكد أن المصرى قادر على الفوز بهدوء الأعصاب والعامل الجماهيرى وخبرة حسام .

 

لا توجد معلومات عن الفريق المالى

وأوضح الكابتن إكرامى يسرى، نجم المصرى السابق، سبب الخسارة أن الفريق المصرى لم يعرف معلومات عن الفريق المالى قبل المباراة، وكذلك الحكم كان له دور فى هزيمة المصرى بعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة .

وتابع أن المصرى قادر على المكسب مع وجود الجماهير ولابد من إحراز هدف مبكر وعدم دخول أهداف فى المصرى طوال الـ90 دقيقه، والمصرى منذ سنتين وهو فى مستوى ثابت بسبب الإدارة والجهاز الفنى تحت قيادة التوأم حسن.