الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

انخفاض القيمة السوقية لجاريث بيل بعد احتمالية رحيله عن ريـال مدريد

15-5-2018 | 13:22

بات رحيل الدولي الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، عن الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، أمرًا محتملًا في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي منذ بداية الموسم الجاري، إذا ما استثنينا المباريات الأربع الأخيرة.

 

وأبعدت الإصابات المتتالية اللاعب عن تشكيل ريال مدريد الأساسية طوال الموسم، إضافة إلى تألق الثنائي الشاب لوكاس فاسكيز وماركو أسينسو.

 

وتسببت تلك العوامل في تراجع قيمة اللاعب السوقية، حيث ذكر موقع «ترانسفير ماركت» للإحصاء أن قيمة اللاعب باتت تبلغ 70 مليون يورو، وإنه أصبح هناك 25 لاعبًا يتفوقون عليه في ترتيب اللاعبين الأكثر قيمة تسويقية في العالم يأتي من بينهم لاعبا فريق ريال مدريد إيسكو وأسينسو.

 

في السياق ذاته، كان جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أبدى رغبته في ضم اللاعب من قبل، لذلك، فإن تراجع قيمته السوقية قد يفتح الباب من جديد أمام الفريق الإنجليزي للدخول في مفاوضات جدية مع إدارة نادي الريال من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

 

وبالرغم من ذلك، عاد نجم اللاعب الويلزي صاحب الـ 28 عامًا ليسطع من جديد تحديدًا في المباريات الأربع الأخيرة، الأمر الذي بات يشكل حيرة لدي إدارة النادي الملكي وجماهيره حول مستقبل اللاعب.