الجمعة 27 سبتمبر 2024

فرج عامر: كل ما توقعته حدث بالفعل لفريق سموحة في النهائي

16-5-2018 | 12:48

أبدي فرج عامر رئيس نادي سموحة عن حزنة لخروج فريقه والأخطاء التحكيمية أمس في نهائي بطولة كأس مصر أمام الزمالك الذي توج بها .

وقال فرج عامر:" الحمد لله الذي أظهر أن كل كلمة ذكرتها أو توقعتها حدثت تماما ، حكم المباراة تغاضى عن طرد طارق حامد لتعمد الإيذاء ، وأيضا طرد محمود عبد العزيز لتعمد الإيذاء ،وأحمد فتوح لتعمد الإيذاء ، في نفس الوقت الذي طرد فيه حسام حسن مهاجم سموحة لمجرد اعتراضه لوجود لاعب على الأرض والحكم يطلب لعب الكرة" .

مضيفا أن الحكم أعطى ٨ فاولات من خارج منطقة الجزاء للزمالك في خلال ما يقرب من عشر دقائق ، واحتسب هدفا من فاول ارتكبة كوسونجو ضد سيد فريد مدافع سموحة ، وخسر سموحة الكأس للمرة الثانية في تاريخه القصير أمام الزمالك في مهزلة كروية مكررة قبل ذلك في عام ٢٠١٤.

وأكد أن ما حدث هو نتاج قرارات غير صائبة ولا تصب في صالح الرياضة المصرية ،ولا العدالة الكروية ،في الوقت الذي تتقدم فية الدول العربية في كرة القدم تطورا مزهلا.

واختتم قائلا أتمني من الله أن تزول الغمة وأن نتدارك الأمور لأن الرياضة لا تدار بمثل هذة القرارات والتحكمات الفجة ، للأسف لا أرغب أن أخوض في تفاصيل كثيرة مؤلمة ومخجلة ومحزنة جدا.