السبت 22 يونيو 2024

الشرطة البريطانية تعزز إجراءاتها استعدادا لزفاف الأمير هاري وميجان ماركل

18-5-2018 | 16:13

عززت قوات الشرطة البريطانية استعداداتها اليوم /الجمعة/ مع بدء وضع اللمسات النهائية عشية يوم حفل زفاف الأمير هاري نجل ولي عهد بريطانيا، على زوجته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

وأرسلت الشرطة ضباطا مسلحين ومدربي الكلاب إلى قصر "وندسور" مع انتشار مكثف لفرق الأمن، حيث من المنتظر أن يعقد الأمير هاري وميجان ماركل قرانهما ظهرا في قلعة وندسور، حيث من المتوقع أن تكون واحدة من كبرى المناسبات العامة التي تشرف عليها إدارة شرطة "تيمز فالي".

وأجرت الشرطة عمليات تمشيط واسعة ومنتظمة، إضافة إلى انتشار الدوريات في الشوارع وحول القصر منذ عدة أيام، استعدادا للحدث الذي يتطلع إليه البريطانيون منذ أشهر.

كما وضعت الشرطة حواجز معدنية في بلدة بيركشاير لردع أي مهاجمين محتملين من استخدام السيارات، كما حدث في هجمات لندن وجسر وستمنستر، إضافة إلى نشر الكلاب البوليسية المدربة لكشف أي محاولة إرهابية.

وبالإضافة إلى القوات المنتشرة ويتم رؤيتها بسهولة، وضعت شرطة "تيمز فالي" ضباطا متخفين وسط العامة في محاولة إضافية لتأمين الحضور.

وتوجه أفراد الأسرة المالكة إلى وندسور قبل حلول موعد الزفاف، ومن بينهم دوق ودوقة كامبريدج، وأمير ويلز، ودوقة كورنوول. والتقت والدة العروس بالأمير وليام وكاثرين، وأطفالهما في قلعة وندسور مساء أمس الخميس.

ويحتشد مئات المهنئين منذ أيام وهم يتشحون بالعلم البريطاني في ويندسور، حيث تجري مراسم الزواج.

 

    الاكثر قراءة