الأحد 16 يونيو 2024

مأدبة  إفطار للطلبة السعوديين الدارسين بالإسكندرية

أخبار19-5-2018 | 14:07

احتفالاً بشهر رمضان المبارك واستشعارا منها بأهمية الترابط المواطنين أقامت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، حفل افطار للطلاب السعوديين الدارسين بمدينة الاسكندرية حضره كل من المستشار  يوسف بن صالح القهرة، قنصل عام المملكة العربية السعودية بالإسكندرية والملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية الدكتور خالد بن عبد الله النامي ، بفندق " جرين بلازا ".


رفع الملحق الثقافي  د. " النامي " باسمه وباسم جميع الطلاب المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص أجمل التهاني والتبريكات لمقام  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اّل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير  محمد بن سلمان وللشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك  سائلاً الله العلي القدير أن يجعله شهر خير وبركة على جميع المسلمين وأن يوفقهم لصيامه وقيامه ويجعلهم فيه من المقبولين.


تخلل حفل الإفطار كلمات لكل من القنصل العام السعودي بالإسكندرية ، والملحق الثقافي بجمهورية مصر شكرا فيها الحضور تلبيتهم الدعوة، وحثو الطلبة والطالبات  على السعي والمواصلة في طلب العلم ، مؤكدين لهم أنهم سفراء للمملكة في الخارج وأنهم سيساهمون  بشكل أساسي في التطور والنهوض الذي تعيشه المملكة حاليا في ظل القيادة الرشيدة أيدها الله.


وأضاف إن هذه المناسبة تعمل على لم شمل المسئولين والطلاب بالإسكندرية لتجديد اللقاءات والتواصل والتعبير عن الأخوة والترابط الذي يسود العلاقة بين جميع الطلاب السعوديين الدارسين بجمهورية مصر العربية.