الخميس 16 مايو 2024

أيوب يهدي فوز الأهلي علي المصري البورسعيدي لـ" البدري"

21-5-2018 | 00:51

أهدى أحمدأيوب  القائم بأعمال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، الفوز علي المصري البورسعيدي في ختام منافسات الدوري المصري  للمدير الفني المستقيل، حسام البدري، مؤكداً أنه قام بعمل رائع على مدار الموسم، ولكن الفريق تعرض لظروف صعبة في نهاية الموسم نتيجة توالي المباريات والضغوط التي عانى منها.

وحقق الأهلي فوزا سهلا علي مضيفه المصرى البورسعيدي بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذى جمع بينهما علي ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري العام .


واضاف أيوب في تصريحات صحفية عقب اللقاء : أن اللاعبين ظهروا بروح قتالية، وحققوا فوزاً مستحقاً على المصري بثنائية 


 وأشار أيوب ، إلى أن الأرقام القياسية مهمة للفريق وهو ما تحقق بحصد أكبر عدد من النقاط في موسم واحد بالوصول إلى 88 نقطة.

 ووجه أيوب الشكر للاعبي الأهلي الذين بذلوا مجهوداً كبيراً رغم غياب العديد منهم لفترات طويلة من الموسم، مبدياً سعادته بالفترة التي قضاها الجهاز الفني في قيادة الأحمر وتحديدا خلال الموسمين الماضيين.  

وأوضح مدرب الاهلي ، أن المصري البورسعيدي منافس صعب، ولكن الجهاز الفني تعامل معه بشكل جيد، ونجح في تحقيق الفوز وإيقاف مفاتيح لعب الفريق البورسعيدي.  


واتم أحمد أيوب تصريحاته : " تراجع نتائج الأهلي أمر طبيعي فالفريق ليس "سوبر مان" في النهاية، وجميع الفرق الكبيرة في العالم لديها فترات تراجع في المستوى، مثل برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وبايرن ميونخ"