الجمعة 21 يونيو 2024

إغلاق جزئي لكوبري المقطم بسبب أعمال التوسعة والتطوير

21-5-2018 | 12:19

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة ، إجراء إغلاق جزئى لكوبري المقطم بسبب أعمال توسعة وتطوير للكوبري، في الاتجاه الى محور صلاح سالم والأوتوستراد.


وقال مصدر أمنى، إن الإغلاق يستمر لمدة يومان وأن الشركة المنفذة لأعمال التوسعة حصلت على تصريح باستكمال أعمال توسعة كوبري المقطم، وسيتم إجراء غلق جزئي لمخرج الكوبري المتجه لمحور صلاح سالم، لتجميع ورفع 4 كامرات حديدية للكوبري بطول 50 مترا، من الساعة 12 حتى 6 صباحا بدء من ليل الإثنين حتى يوم الثلاثاء.


و أوضح المصدر ، أنه سيتم إجراء أعمال أخرى لتركيب 4 كامرات معدنية بطول 35 مترا لكوبرى المقطم، وسيتم تحويل حركة المرور للقادم من مناطق المنشية اتجاه المعادي بطريق الاوتوستراد، على أن يسلك القادم من المنشية اتجاه المعادي بالسير الى الاتجاه المقابل، للقادم من المعادي حتى المنشية و العودة مرة الى لتجاوز منطقة الأعمال.


واستطرد المصدر ، أن التحويلات ستشمل القادم من المعادي اتجاه المنشية ، يتم تحويل حركة المرور بطريق الأوتوستراد يمينا اتجاه المنشية حتى مطلع المقطم، والدوران من بمدخل المقطم و العودة لمحور الأوتوستراد مرة أخرى مع وضع العلامات الإرشادية والتحذيرية الدالة على وجود تلك الأعمال.

    الاكثر قراءة