الجمعة 17 مايو 2024

«الشعراوي» يكرم أبطالا رياضيين بالدقهلية

22-5-2018 | 20:52

كرم محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد الشعراوي، عددا من الأبطال الرياضيين بمديرية الشباب والرياضة، والذين حققوا بطولات محلية ودولية في ألعاب المصارعة الروماني والكاراتيه بالقاعة الصغرى بالمحافظة.

وذكرت المحافظة، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن التكريم حضره المهندس مختار الخولي السكرتير المساعد للمحافظة، ورمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأشرف عبدالعزيز رئيس منطقة المصارعة بالدقهلية.

وأضاف البيان، أن محافظ الدقهلية سلم المكرمين شهادات التقدير وجوائز مالية، مشيدا بالتفوق والتميز لأبناء الدقهلية الرياضيين في كافة المجالات الرياضية سواء محليا أو دوليا، مؤكدا اهتمام الدولة بالموهوبين والمتميزين وتشجيعهم لتعظيم المشاركة في كافة الألعاب والمسابقات داخليا وخارجيا.

وأشار إلى أن المكرمين في المصارعة الروماني في البطولة الإفريقية بنيجيريا هم خالد السعيد أحمد عنان، الفائز بالميدالية الفضية وزن 80 كيلو، وعمرو عادل السيد جعفر، الفائز بالميدالية الفضية وزن 55 كيلو، وسامي السيد علي سمرة، الفائز بالميدالية الفضية 82 كيلو، وفي بطولة الجمهورية في ألعاب الكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة "كاتا" فازت ريم طارق عبدالحي، بالمركز الأول في البطولة التي أقيمت بالصالة المغطاة بالإسكندرية.

وفي نهاية التكريم، سلم وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس منطقة المصارعة، مصحفا كريما، لمحافظ الدقهلية؛ تكريما وتقديرا لرعايته للرياضيين في الدقهلية.