الإثنين 1 يوليو 2024

«الإعلاميين والمبدعين العرب» يوقعان بروتوكول تعاون مشترك

فن22-5-2018 | 21:45

وقع الدكتور أحمد نور، رئيس اتحادي الإعلاميين والمبدعين العرب بروتوكول تعاون، اليوم الثلاثاء، مع فيصل خليفة الصواغ رئيس مجلس إدارة اتحاد الإعلام الإلكتروني بدولة الكويت، لتعزيز التعاون العربي المشترك والنهوض بمجال الإعلام.

وقال الدكتور أحمد نور رئيس اتحاد الإعلاميين العرب-لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن اتفاقية التعاون تأتي بناء على تضافر وجهتي النظر في مجال الإعلام وتطابق الرؤى نحو تطوير الإعلام العربي وآليات عمله، وأيضا لإيجاد سبل لحل النزاعات والقضايا الإعلامية.

وأضاف نور أن الاتفاقية تتضمن بنودا تستهدف القضاء على الدخلاء على المجال الإعلامي بشكل غير رسمي وغير تقني وغير المؤهلين للعمل بهذا المجال.

ومن جانبه، أكد فيصل خليفة الصواغ، رئيس اتحاد الإعلام الإلكتروني، أهمية العمل على تعزيز التعاون العربي المشترك في كافة المجالات خاصة الإعلام الذي يلعب دورا هاما في ظل التطورات المتسارعة في المنطقة والعالم.

مشيرا إلى أن هذا التعاون يعد بداية قوية لخدمة قضايا الأمة العربية وتأكيد الوحدة والتضامن العربي المشترك، مؤكدا أن اتحاد الإعلام الإلكتروني سيواصل جهوده من أجل تطوير الإعلام العربي وخدمة منتسبيه.