السبت 28 سبتمبر 2024

أحمد الشناوي: إكرامي والحضري الأقرب لحراسة مرمى المنتخب في المونديال

23-5-2018 | 16:34

أشار أحمد الشناوي حارس مرمي نادي الزمالك، إلى أنه أجرى عملية جراحية في ألمانيا منذ 4 أسابيع، موكدا إنه عاد لمصر لتنفيذ فترة العلاج، وسيعود للملاعب خلال شهرين


وقال الشناوي في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : "أجريت أكثر من أشعة في ألمانيا للتأكد من سلامة الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، وبدأت فترة العلاج الطبيعي في مصر منذ أيام".


وواصل : "أفاضل في استكمال فترة علاجي بين ألمانيا وأمريكا، وحصلت علي دعم كبير من معظم الناس في الوسط الرياضي، ولم أحدد تأكيد سفري مع المنتخب إلى روسيا حتي الآن".


وأضاف : "سعيد بفوز نادي الزمالك ببطولة كأس مصر، وهذه البطولة فتحت لنا فرصا أخرى مثل اللعب في بطولة الكونفدرالية، وبطولة السوبر المصري، ومستمر مع الزمالك بعد تجديد تعاقدي قبل الإصابة".


وأكمل : "كنت حزين للغاية بسبب عدم استدعاء شريف إكرامي خلال المعسكر الماضي، وشعرت بسعادة كبيرة بعد استدعائه في معسكر الكويت القادم، وإكرامي والحضري الأقرب لحراسة مرمي المنتخب في المونديال".


وتابع : "محمد عواد حارس موهوب ومميز وأمامه مستقبل كبير لحراسة مرمى المتتخب خلال السنوات القادمة، ومباراة الأوروجواي ستكون فاصلة لتأهل المنتخب لدور الـ 16 في بطولة كأس العالم".