الخميس 27 يونيو 2024

صور.. ميزا الغائب الوحيد عن تدريبات معسكر التانجو الأرجنيتينى في بوينس آيرس

24-5-2018 | 20:52

غاب  ماكسيميليان ميزا لاعب وسط  إندبندينتى الأرجنتين عن معسكر منتخب بلاده الذى يستعد لخوض المرحلة النهائية من الاستعدادت لنهائيات بطولة  كأس العالم  التي تقام في روسيا الشهر القادم .


وحصل ميزا علي أذن بالغياب نظرا لارتباط فريقه بمباراة في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة كأس  ليبرتادوريس، أمام ديبورتيفو لارا الفنزويلي مساء اليوم .


واكتمل عقد منتخب التانجو الأرجنتييني عقب انضمام كل من جونزالو هيجواين، وآنخيل دي ماريا، وفرانكو أرماني، وفيديريكو فازيو، وإيفر بانيجا اليوم الخميس، لمعسكر الفريق .


لصبح عدد المنضمين لمعسكر الألبيسيليستي 22 لاعبا يخوضون تدريباتهم في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس، وتحت إشراف المدرب خورخي سامباولي.



وشهدت التدريبات عودة جابرييل ميركادو للتدرب منفردا على هامش التدريبات الجماعية للمنتخب بسبب إصابتة في الظهر، في حين كشف مسئولي الاتحاد الأرجنتيني ، إن لاعب إشبيلية "يواصل تعافيه بصورة طيبة"، بينما خاض باقي اللاعبين حصة تدريبية اعتيادية.


ومن المقرر أن يخضع كل اللاعبين المستدعين من قبل سامباولي للفحوصات الطبية يوم الجمعة المقبل، ثم ستكون هناك جلسة مران مفتوحة للجماهير يوم الأحد بملعب "خوسيه آمالفيتاني" الخاص بفريق فيليز سارسفيلد المحلي، قبل أن يستضيف المنتخب ضيفه هايتي بعدها بيومين في مباراة ودية على ملعب "لا بومبونيرا".

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب معسكر في مدينة برشلونة الأسبانية بعد الانتهاء من مواجهة هايتى وديا .