الأربعاء 15 مايو 2024

تكريم أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ

26-5-2018 | 16:36

كّرم اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، اليوم أوائل الشهادة الإعدادية ، وذلك بمنح 18 طالبة شهادات تقدير، وجوائز مالية ، معربا عن تقديره لهن .

جاء ذلك - خلال الحفل الذى نظمته مديرية التربية والتعليم بهذه المناسبة ، وتخللته العديد من الفقرات ، حيث قام المحافظ خلاله بتوزيع 20 دفتر توفير "شقة المستقبل" على الطلاب غير القادرين .

ولفت المحافظ في كلمة له ، إلى أنه قام بتكريم الفائزين ، والأوائل من "متحدي الإعاقة" ، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أطلق على العام الجاري "2018 " عام ذوي الاحتياجات الخاصة ،وتقديم كل الدعم لهم.

وأشار إلى أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية هي الأفضل هذا العام ، ولم تتحقق من قبل ، داعيا القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة إلى بذل المزيد من الجهد، لتحقيق نفس النتائج التي حققها الطلاب العام الماضي سواء في التعليم الثانوي والتعليم الفني.

وكانت الطالبات قد استحوذن على المراكز الأولى في الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ ، فيما خلت "لوحة الشرف" من البنين ، وذلك في سابقة تعد الأولى من نوعها.

وقد حصلت طالبتان فقط على الدرجة النهائية وهما : ضي أسامة أحمد عبد الحميد ، حيث حصلت على 280 درجة، بإدارة بيلا التعليمية ، والطالبة : سحر عبدالرحمن القاضي وحصلت على 280 درجة ،بإدارة قلين التعليمية .