الخميس 23 مايو 2024

فولهام يسقط أستون فيلا.. ويخطف بطاقة التأهل للبريميرليج بمشاركة «المحمدي»

26-5-2018 | 20:19

تمكن نادي فولهام من التأهل لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، وذلك بعد الفوز على منافسه أستون فيلا بهدف نظيف دون رد في التصفيات النهائية للدوري الإنجليزي الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وشارك النجم المصري أحمد المحمدي في المباراة ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب ستيف بروس، وقدم مستوى جيداً قبل أن يخرج في الدقيقة 77.

وتمكن فولهام من خطف هدف الفوز والتأهل مبكراً في الدقيقة 23 عن طريق توم كارني في الدقيقة 23 بعد تمريرة رائعة من زميله ريان سيسينون.

وكانت المباراة بها ندية كبيرة من طرف الفريقين حيث حاول أستون فيلا أن يتدارك التعادل في بعض الهجمات كان أخطرها لـ "جاك جريليش" في الدقيقة 39، لكن دفاع فولهام كان يتميز بالمراقبة اللصيقة والتنظيم من طرف المدرب الصربي "سلافيسا يوكانوفيتش".

وأضاع لاعبو فولهام الكثير من الفرص عن طريق اللاعبين "ريان فريدريكس" في الدقيقة 40 و"ألكسندر متروفيتش" في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، حاول أستون فيلا أن يعود في النتيجة في أكثر من فرصة على مرمى فولهام من خلال مهاجمه الخطير "جاك جريليش" أبرزها في الدقيقة 66، ولكن الحارس "ماركوس بيتينلي" قد تصدى لها ببراعة.

وشهدت المباراة حصول اللاعب "دينيس أودوي"، مدافع نادي فولهام، على بطاقة حمراء في الدقيقة 70، بعد حصول على البطاقة الصفراء الثانية لتدخل قوي على "جاك جريليش".