السبت 29 يونيو 2024

فتحي مبروك: سأسعى لتدعيم الفريق الأول بالمواهب الشابة خلال الفترة المقبلة

29-5-2018 | 22:10

أكد فتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الاجتماع الذي حضرته القيادات الفنية مع لجنة الكرة تم خلاله الحديث عن منظومة العمل بشكل عام، وتأكيد قيم ومبادئ النادي الأهلي، وأن تعمل جميع الأجهزة تحت شعار “خدمة الأهلي”، وبناء كوادر جديدة.


وأكد مبروك أن لديه هدفًا أساسيًا يسعى إليه في المرحلة المقبلة من خلال وجوده مديرا لقطاع الناشئين وهو تخريج لاعبين من القطاع للدرجة الأولى، ووجود لاعبين لديهم القدرة على التواجد والمشاركة مع الفريق الأول، وأنه يعتبر أن هذا الهدف أسمى وأرقى من الفوز ببطولة.

وقال مدير قطاع الناشئين: "سيكون هناك تنسيق دائم بين قطاع الناشئين والدرجة الأولى والعمل على تلبية رغبة الجهاز الفني".

ووجه مبروك، الشكر إلى الكابتن عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين السابق، وأكد أنه سوف يستعين بالتقارير الفنية التي قُدمت من مسئولي القطاع والعمل على معالجة أي سلبيات.


وواصل مدير قطاع الناشئين حديثه قائلا: “لا أستطيع رفض أي طلب للأهلي”، في أي موقع الأهلي يحتاجني دائما ما أكون تحت أمره، أنا ابن الأهلي وتربيت في النادي ومتواجد بشكل يومي داخله.


وشدد مبروك على أن لجنة الكرة لها حرية الاختيار وانتقاء العناصر لفريق الشباب، وأن عادل عبدالرحمن لديه الخبرة الكبيرة من خلال عمله مع الناشئين وعمل في الدرجة الأولى مع أكثر من فريق.


واختتم: أقول لجماهير الأهلي أنتم دائما في ظهر الأهلي، وبشكل عام قطاع الناشئين سيكون له دور في تصعيد مواهب يستفيد منها الفريق الأول مستقبلا.