السبت 1 يونيو 2024

حبس عصابة سرقة السيارات في القليوبية

17-3-2017 | 16:16

قررت نيابة طوخ بالقليوبية اليوم الجمعة، حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لسرقة السيارات بالإكراه تحت سيطرة السلاح .

البداية كانت بورود بلاغ لمركز طوخ من "محمد ع" 27 عاما، سائق ومندوب مبيعات بشركة حلويات، أنه حال سيره بالسيارة قيادته، بطريق نامول كفر الدير، اعترضت طريقه سيارة ماركة تويوتا ميكروباص بدون لوحات، يستقلها 4 أشخاص ملثمين، وبحوزتهم أسلحة نارية، أجبروه على التوقف، وأستولوا على السيارة قيادته بحمولتها "كمية من الحلويات مختلفة الأنواع" وهاتفه المحمول.

على الفور تم تكشيل فريق بحث، وأمكن تحديد المتهمين، وأنهم يكونون تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة السيارات ومتعلقات قائديها كرهاً عنهم باستخدام السلاح، واعادتها مقابل مبالغ مالية، وهم كل من "عثمان س" 29 عاما سائق ، و"أيمن م" 26 عاما، عامل، و"عبد المنعم م" 24 عاما، فطاطرى ومقيم الأحراز دائرة مركز شبين القناطر، و "محمود ع" 22 عاما.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين جميعا، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الحادث، وتم بإرشادهم عن السيارة المبلغ بسرقتها بحمولتها، والأسلحة المستخدمة في الواقعة، وهى 2 بندقية خرطوش، السيارة المستخدمة في الواقعة ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 13261 جنح مركز طوخ لسنة 2017م، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.