الأحد 16 يونيو 2024

لاعب "طائرة الأهلى": واثقون من تخطى دور المجموعات

17-3-2017 | 16:48

أعرب أحمد عبد العال، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادى الأهلي، عن تفاؤله بنجاح الفريق فى التأهل كأول مجموعته التى وقع فيها ببطولة إفريقيا المقامة بتونس، بجانب أندية الترجى، وأهلى بنى غازى الليبى، وبافيا الكاميروني، مشيرا إلى أن الأهلى حضر إلى تونس للتتويج باللقب.

وقال عبد العال، إن وقع الأهلى مع الترجى أمر يعد فى مصلحة الفريق، لافتا إلى أن الدخول فى أجواء المنافسة مبكرا وخوض مباريات قوية سيؤهل الفريق بشكل جيد للسير بخطى ثابتة وجيدة نحو نهائى البطولة.

وأضاف لاعب الأهلي، أن الفريق فى الموسم الماضى كانت مجموعته فى البطولة الإفريقية التى أقيمت فى القاهرة، تضم فرقا أقل فى المستوى من فرق شمال إفريقيا، وحقق الأهلى وقتها الفوز بكل مبارياته، وهو ما كان له أثرا سلبيا، قبل مواجهة الترجى فى دور الثمانية.

وأوضح عبد العال أن اللاعبين تعاهدوا على العودة باللقب إلى مصر دون النظر إلى أى منافس سيواجه الأهلي، مضيفا أن الفريق البطل هو الذى يسعى لمواجهة منافسيه والفوز عليهم وليس العكس.

وأشار لاعب الأهلى إلى أن الأجواء الجماهيرية فى تونس لن تؤثر على تركيز الفريق، خصوصا وأن الأمور اختلفت كثيرا عن الماضي، كما أن الفريق يضم لاعبين من أصحاب الخبرات، هم العناصر الأساسية للمنتخب الوطني.