الجمعة 21 يونيو 2024

انفراد بالفيديو.. اعترافات المتهمين بخطف مدير بشركة «كوكاكولا»

17-3-2017 | 18:22

نجح ضابط مباحث إدارة تأمين الطرق، والمنافذ، المسئول عن خدمة القطاع الثالث، والقوة المرافقة له، بطريق «القاهرة ـ أسيوط» الغربي، بمركز طامية، محافظة الفيوم، في ضبط سيارة، سبق الإبلاغ عن خطف مواطن داخلها بواسطة 3 مجهولين.

وتلقت مديرية أمن الفيوم، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود إخطار من إدارة شرطة نجدة في بني سويف، بإقدام 3 مجهولين على خطف مواطن داخل سيارة، تحمل لوحات معدنية رقم: «ب د 6843»، ملاكي مصر، ماركة جولف، حمراء اللون من قرية بني مؤمنة، بمركز ببا التابع لمحافظة بني سويف.

ونشرت أجهزة الأمن بالفيوم، المعلومات على جميع الكمائن، ونقاط التفتيش الأمنية، وخدمات المرور، وتأمين الطرق، وجميع الخدمات الميدانية بالمحافظة، حتى تمكنت الخدمة المعينة بالقطاع الثالث، بطريق «القاهرة ـ أسيوط»، الصحراوي الغربي، برئاسة العميد مجدى أبو العز، وكيل إداره تأمين الطرق، والمنافذ، بمديرية أمن الفيوم، في مركز طامية، من ضبط السيارة.

وتبين أن السيارة كان يستقلها كل من: «مصطفى.م»، 34 سنة، تاجر مياه غازية، من مركز كرداسة، بالجيزة، ويرافقه، و«محمد.ع»، 35 سنة، تاجر مياه غازية، ويسكن في شارع الهرم بالجيزة، و«حمد.ج»، 29 سنة، تاجر مياه غازية من منطقة المنصورية، بالجيزة، ومعهم المجني عليه «أحمد.م»، 28 سنة، مدير قطاع شركة كوكاكولا، مقيم بمركز ببا في محافظة بني سويف.

واتهم رئيس القطاع، الأصدقاء الثلاثة، بخطفه من محل إقامته؛ بسبب خلافات مالية بينهم، فيما أقر المتهمون بارتكاب الواقعة، واتهموا المجني عليه، بتحصيل أكثر من 3 ملايين جنيه، منهم، مقابل توريد كميات من المياه الغازية لهم، إلا أنه ماطل في سدادها.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، لتتولى التحقيق.