الأربعاء 22 مايو 2024

وزير الأوقاف يشيد بحالة الأمن والاستقرار التي تتمتع بها مصر

أخبار1-6-2018 | 15:53

أشاد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بحالة الأمن والأمان والاستقرار التي تتمتع بها مصر بفضل الله (عز وجل)، ثم بجهود القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمل على عاتقه مواجهة قوى الشر والإرهاب، ومن خلفه القوات المسلحة، ورجال الشرطة البواسل، وكل الوطنيين الشرفاء.
وأعرب الوزير - في تصريح اليوم الجمعة - عن أمله في أن يتحقق لمصر المزيد من الرخاء والأمن والاستقرار والرقي والازدهار مع فترة الرئيس السيسي الثانية لتحقيق مزيد من الإنجازات في كل الجوانب التي ترقى بالوطن.
وكان وزير الأوقاف قد حذر - في خطبة الجمعة اليوم - بمدينة كرداسة بمحافظة الجيزة من الغش بكل أنواعه خاصة في شهر رمضان، لأنه محرم شرعا وجريمة في حق الوطن، موضحا أن الغش في الامتحانات من أخطر أنواع الغش، كما يتنافى مع حقيقة الصيام وحسن المراقبة لله فيه.
وتابع وزير الأوقاف أن الغش يدمر الأمم والمجتمعات والأجيال كما يدمر الغاش نفسه، وأن إثم وجريمة الغش يستوي فيها من قام بالغش ومن سهله له أو تستر عليه أو غض الطرف عنه أو شجع عليه أو كان من واجبه أن يعمل على منعه فتقاعس عن أداء واجبه، مشيرا إلى أن هؤلاء جميعا ليس لهم من صومهم إلا الجوع والعطش.