الثلاثاء 21 مايو 2024

4 أفلام تخرج من المنافسة في موسم "عيد الفطر"

فن1-6-2018 | 16:02

يعد عيد الفطر الموسم الأضخم لصناع السينما المصرية الذين يطرحون فيه أعمالهم ويتنافسون فيما بينهم على الإيرادات التي يحققها شباك التذاكر، وكان من المتوقع أن يخوض  أفلام لـ4 أربعة فنانين مصنفون كنجوم "شباك" في "هولويود الشرق" ولكن كانت أنباء عدم لحاقهم بموسم عيد الفطر صدمة لعشاقهم من الجمهور والأفلام هي:

 

الديزل

ترددت الأنباء مؤخرًا عن أن الفيلم الذي يلعب بطولته النجم محمد رمضان لن يستطيع اللحاق بموسم "عيد الفطر" بسبب انشغاله بتصوير مسلسل "نسر الصعيد" الذي يخوض به السباق الرمضاني.

يلعب محمد رمضان شخصية الدوبلير فتحي الديزل، الذي يعيش فى حارة شعبية، وتدور الأحداث والمواقف ويتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، والتي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل ويقرر الانتقام ممن قتلها.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد رمضان: هنا شيحة، ياسمين صبري، سهر الصايغ، فتحي عبدالوهاب، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.


تراب الماس

 لن يستطيع صناع العمل من الانتهاء من تصوير باقي مشاهد الفيلم قبل موسم عيد الفطر، ولم يتم تحديد موعد عرضه رسميًا.

فيلم "تراب الماس" بطولة ماجد الكدواني وآسر ياسين ومنة شلبي وإياد نصار وعزت العلايلي وشيرين رضا وصابرين وعن رواية «تراب الماس» للكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج نيوسينشيري.


البدلة

قرر النجم تامر حسني، تأجيل عرض فيلمه "البدلة" وعدم طرحه في موسم عيد الفطر لعدم انتهاء فريق العمل من تصوير المشاهد المتبقيه منه.

والفيلم بطولة تامر حسني، أكرم حسنى، أمينة خليل، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، محمد ثروت، طاهر أبوليلة، ومن تأليف تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إنتاج وليد منصور.


بني أدم

كان قد أعلن النجم يوسف الشريف عن طرح فيلمه "بني أدم" في موسم "عيد الفطر"، ولكن بعد إعلانه عن موعد طرحه، غير صورة غلاف حسابه الشخصي على "تويتر" بالملص الدعائي للفيلم والمكتوب عليه "قريبًا عيد الأضحى".

الفيلم بطولة يوسف الشريف، أحمد رزق، دينا الشربيني، محمود البزاوي، هنا الزاهد، محمود الجندي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.