الخميس 27 يونيو 2024

بالصور.. منتخب مصر يحافظ على نظافة شباكه في شوط أول ممل أمام كولومبيا

1-6-2018 | 22:08


حافظ منتخب مصر الوطنى الأول لكرة القدم، على نظافة شباكه فى الشوط الأول من مبارة، نظيره الكولومبي الودية، والاى تجمع المنتخبين على ملعب أتليتي أزوري دي إيطاليا بمدينة بيرجمو الإيطالية، فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم، روسيا 2018.


بدأ اللقاء هادئا وحاول لاعبو كولومبيا الاستحواذ على الكرة، قبل أن يهدد فالكاو مرمي الفراعنة برأسية خطيرة فى الدقيقة الثانية تمر بجوار القائم.

يواصل منتخب كولومبيا الاستحواذ على الكرة ويهدد مرمي منتخبنا بأكثر من كرة، قبل أن تشهد الدقيقة الثامنة اول محاولة للفراعنة على مرمي كولومبيا ويرسل رمان صبحى عرضية غير متقنة لمروان محسن يبعدها الدفاع.

ينشط لاعبو منتخبنا هجوميا قبل أن يرد فالكاو أنشط لاعبي كولومبيا برأسية خطيرة بعدما تلقي تمريرة خاميس رودريجز لتخرج إلى ركلة مرمى.

يعود اللعب مرة أخري إلى وسط الملعب وسط سيطرة من لاعبي كولومبيا ،  قبل أن يباغت طارق حامد الجميع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 16 تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى كولومبيا.


وفى الدقيقة 20 ينجح منتخبنا فى تنفيذ هجمة مرتدة سريعة بعدما مرر تريزيجية إلى طارق حامد والذى يرسل بينية خطيرة لعبدالله السعيد ينجح حارس المرمى فى الوصول إليها لينقذ مرماه من هدف محقق.


يهدأ رتم المباراة مرة أخرى وتبادل المنتخبين الاستحواذ فى وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

وتشهد الدقيقة 27 أخطر فرص الشوط الأول لكولومبيا بعدما أخطأ محمد الشناوي تقدير الكرة العرضية والتى حولها كوادرادو رأسية خطيرة تمر بجوار القائم.

وفى الدقيقة 33 يهدر أحمد حجازى فرصة هدف محقق بعدما فشل فى تحويل عرضية عبدالله السعيد من ركلة ركنية داخل المرمى الخالى.


وفى الدقيقة 36 ينقذ القائم الأيسر لمرمى الشناوى تسديدة رودريجز الخطيرة من ركلة حرة على خود المنطقة، قبل أن يهدر كوادرادو فرصة خطيرة ويسدد فى المرمى الخالى بعد الخروج الخاطئ من الشناوي تعلو العارضة.

ويهدف لاعبو منتخب مصر أخطر هجمة فى اللقاء بعدما أخطأ الدفاع وأعاد الكرة لمروان محسن الذى يفشل فى تحويلها داخل المرمى لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بدون اهداف.