السبت 18 مايو 2024

أسماء المصابين في حريق التهم شقة سكنية بالإسكندرية

2-6-2018 | 11:33

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة في حريق هائل اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة مينا البصل، غربي الإسكندرية، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

 

تلقي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بنشوب حريق بشقه بمساكن شمال المتراس بلوك 8 مدخل1، دائرة القسم.

 

على اثر ذلك انتقل عدد من قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

 

بالفحص، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الثاني علوي بالبلوك المشار إليه ونشوب الحريق بصالة الشقة، مما أدى لاحتراق محتوياتها.

 

أسفر الحريق عن إصابة عدد 4 من قاطني الشقة كل من "ك ح ا"، 50 عاما، ربة منزل، وشقيقتها "ن ح ا"، 55 عاما، ربة منزل، ونجل الأولي "ع ع ا"، 30 عاما، عامل، وشقيقته "ن ع ا"، 18 عاما، طالبة، بحالة اختناق وحروق بمختلف أنحاء الجسم.. وإصابة الثالث باشتباه كسر بالقدم اليمنى نتيجة قيامه بالقفز من شرفة الشقة.

 

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الموقف وإنزال الأولى، ونقل المصابين لمستشفى رأس التين العام، للعلاج (حالتهم مُستقرة).

 

بسؤالهم، أيدوا ما جاء بالفحص، وعللوا سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة لجهاز التلفاز، ولم يتهموا أحدا بالتسبب فى الحريق.

 

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

    الاكثر قراءة