الأحد 16 يونيو 2024

إنشاءات جديدة لمستشفى "السيد جلال" بعد زيارة محافظ القاهرة

22-1-2017 | 13:49

قام محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، اليوم الأحد، بجولة ميدانية لمتابعة أحد القوافل التمونية التي تقوم بدفعها المحافظة إلى بعض الأحياء الشعبية التابعة لها، حيث كانت القافلة اليوم في حي باب الشعرية، وكانت تضم سيارات محملة بالسلع الأساسية التي يحتاجها المواطن المصري.

وكانت السيارات تحمل السلع بأسعار مخفضة، حيث وصل كيلوا السكر فيها بـ9 جنيهات، أما كيلو زيت عباد الشمس يباع بـ15 جنيها، والعدس الأصفر بـ19 جنيها، وكيلو اللحمة المجمدة بسعر 45 جنيها.

وأكد المحافظ بأن المحافظة مستمرة في زيادة المعروض من السلع بالمنافذ المتحركة والثابتة وخاصة في الأحياء الشعبية والمناطق العشوائية لضبط الأسعار وكسر جشع التجار، كما تفقد المحافظ أحد الأسواق الجديدة المقامة بحي باب الشعرية لبيع السلع بالتجزئة بأسعار الجملة.

وتفقد المحافظ مدرسة خليل أغا الثانوية والتي يقام بها امتحانات النقل للصف الأول والثاني الثانوي، وأصدر تعليماته لرئيس الحي بتشكيل لجنة فورية بالتنسيق مع الإدارة العامة للحماية المدنية لمراجعة المدرسة والتأكد من توافر اشتراطات الحماية المدنية.

كما تفقد المحافظ أجهزة تشغيل كاميرات المراقبة داخليا وخارجيا، والتأكد من عملها على مدار 24 ساعة.

وأكد مصطفى عبد العزيز رئيس حي باب الشعرية، بأنه تم التأكد من قيام كافة المدارس بتركيب كاميرات مراقبة داخلية وخارجية بها، وأضاف بأنه تم التنسيق مع مدرسة الصنائع الواقعة بالحي على أن تقوم بأعمال صيانة وتطوير للميدان خلال إجازة نصف العام مع إقامة معرض لعرض أنشطة ومصنوعات المدرسة.

كما قام المحافظ بزيارة مفاجئة لمستشفى السيد جلال الواقعة بالحي، تفقد خلالها وحدة الرنين المغناطيسي ووحدة التفتيت بالموجات الصوتية ووحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى ووافق خلال جولته على استغاثة مدير المستشفى د.حسام حسين بإضافة إنشاءات جديدة للمستشفى لزيادة أعداد الحضانات وأجهزة الغسيل الكلوي.