الأحد 16 يونيو 2024

عرس ديمقراطي بشركة ميناء القاهرة الجوي

أخبار2-6-2018 | 14:02

 

أسفرت نتائج انتخابات شركة ميناء القاهرة الجوي لاختيار أعضاء لمجلس إدارة الميناء والتي تنافس خلالها عدد 55 مرشحا من العاملين في الشركة عن فوز كل من :

 مصطفى الوشاحي 428 صوتا.

منقذ رضوان  408 أصوات.

مرفت سليمان  344 صوتا.

طارق إسماعيل  317 صوتا.

وقد أجريت الانتخابات في مناخ ساده الهدوء والاستقرار و شهدت أقبالا من العاملين على الإدلاء بأصواتهم منذ الساعات الأولى من فتح اللجان الانتخابية والتي وصل عددها إلى خمس لجان رغم أنها أجريت في شهر الصوم وتحت حرارة الشمس.

 

وقد تنافس المرشحون بشكل ديمقراطي ونزيه وظهر الجميع بصورة مشرفة.

كما أسفرت نتائج انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بالشركة والتي تنافس فيها عدد 6 متنافسين على منصب رئيس النقابة عن فوز (أحمد سليمان) رئيس قسم مراجعة الجودة بالشركة.

 

وقد تنافس عدد 65 مرشحا لأعضاء اللجنة النقابية كما أسفرت المؤشرات الأولية عن فوز كل من جمال حسانين ومحمد عثمان و فاطمة عبد الرسول وعمر طلحه وأحمد شلبي.

وقد شارك في تنظيم العملية الانتخابية فريق عمل من الشركة برئاسة العميد عبد العظيم محمد عبد العظيم رئيس اللجنة وعضوية كلا من خالد عزب و وائل حنفي.

حيث قاموا بجهود بنائه ومثمرة لإتمام اليوم الانتخابي بنجاح شهد له الجميع.

وأشاد المحاسب مجدى أسحاق عازر رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي بالإقبال الشديد من العاملين على ممارسة حقهم في الإدلاء بأصواتهم وحرصهم على اختيار من يمثلهم في مجلس الإدارة وفى اللجنة النقابية متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم والتي تصب في النهاية لمصلحة شركة الميناء والعاملين بها .

 

وفى النهاية وجه الشكر لكل من ساهم وأدى مهمته في التنظيم الذى نال أعجاب الجميع وظهور الانتخابات بشكل لائق ومشرف.