الإثنين 13 مايو 2024

نجم كرواتيا: نيمار صنع الفارق.. والبرازيل تستحق الفوز

3-6-2018 | 21:56

أكد اللاعب الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد ومتوسط ميدان منتخب كرواتيا لكرة القدم، أن انتقال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجح في صنع الفارق في مباراة البرازيل وكرواتيا، التي فاز بها السيلساو اليوم الأحد بثنائية نظيفة ودياً استعداداً للمونديال.

وأضاف في تصريحات عقب المباراة، أنه غير مهتم بالأنباء التي تتردد حول انتقال نيمار إلى سانتياجو بيرنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لا يهمه، وانضمامه إلى ريال مدريد مشيراً إلى أن الوضع بيد الإدارة.

وتحدث مودريتش قائلا: «من الرائع رؤية نيمار في الملعب مرة أخرى، إنه نجم وواحد من أفضل اللاعبين في العالم، في الشوط الثاني دخل نيمار وصنع الفارق في الملعب، البرازيل كانت تستحق الفوز».

وأضاف: «أعتقد أننا لعبنا بشكلٍ جيد في الشوط الأول، كنا متساوين مع البرازيل وفي بعض الأحيان أفضل ولم تبدُ بأنها مباراة ودية، كما قلت بالفعل فإن البرازيل هي واحدة من أهم المرشحين للفوز بكأس العالم 2018».

واختتم حديثه قائلاً: «بغض النظر عن النتيجة فمن الضروري أن نكون مستعدين بدنيا ونفسيا لكأس العالم، تمكنا من أن نكون سعداء بالشوط الأول من المباراة ضد البرازيل، لدينا أسبوعان للتحضير لمباراة السنغال ويجب أن نُصلح بعض الأخطاء».

وارتبط اسم نيمار خلال الأيام الماضية بالانتقال من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

    Dr.Radwa
    Egypt Air