الخميس 27 يونيو 2024

عبد العال: مجلس النواب موحد ومتماسك في مواجهة محاولات استهدافه

4-6-2018 | 14:23

طالب رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، أعضاء البرلمان بعدم التأثر بأي شائعات تتردد حول وجود انقسام داخل المجلس، مؤكدا أن البرلمان أغلبية وأقلية موحد ومتماسك وقوي في مواجهة محاولات استهدافه من الخارج ومن تيارات في الداخل.
جاء ذلك تعقيبا على كلمة لنائب رئيس ائتلاف دعم مصر النائب طاهر أبو زيد، قال فيها إن "دعم مصر" سيظل متماسكا، وذلك خلال مناقشة مجلس النواب في جلسته العامة اليوم الاثنين، التقرير العام الذي أعدته لجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل (2018 - 2019/ 2021 - 2022) وخطة العام الأول منها، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، ومشروع موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2018 - 2019.
وقال عبد العال "هذا المجلس متماسك وقوي وموحد، وكل تياراته وطنية متوحدة، وكل الأحزاب فيه تمثل نبتة وطنية مصرية خالصة، ما تسمعون من كلمات وهمهمات هنا وهناك لا أساس لها من الصحة إطلاقا".
وأضاف "كل ما يحدث خارج المجلس أمر لا يعنيني من قريب أو بعيد ما يهمني هو هذه القاعة وهذا المجلس، ورجائي لكم ألا يأخذكم الحديث الذي يثار هنا وهناك بعيدا عن المصلحة العليا لهذا الوطن والتي تستدعي بقاء أعضاء المجلس متوحدين ومتماسكين".

    الاكثر قراءة