الثلاثاء 18 يونيو 2024

سيد معوض: انتظروني مدربا عاما أو مديرا فنيا.. ولم نتربص بمتعب وإكرامي

4-6-2018 | 23:32

قال سيد معوض، مدرب النادي الأهلي السابق، إن الجهاز الفني السابق للأهلي بقيادة حسام البدري قدم مستوى جيدا مع الفريق الأحمر على مدار موسمين.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "المدرج": "تقييم المرحلة ككل كانت جيدة جدا، وحقق خلالها الفريق العديد من النتائج الجيدة، وحصد العديد من البطولات، بالإضافة إلى الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "شرف كبير لي العمل داخل النادي الأهلي مدربا مساعدا مع الفريق الأول، وهو شيء مريح لي أن أعمل موسمين مدربا مساعدا".

واستطرد: "السنة المنتهية كانت الأخيرة لي مدربا مساعدا، والفترة المقبلة سوف تشهد عملي مدربا عاما أو مديرا فنيا".

 وعما يثار عن دخول الجهاز الفني السابق للأحمرفي أزمات مع اللاعبين الكبار أمثال عماد متعب وشريف إكرامي، نفى معوض ذلك مشددا على أن شهادته مجروحة في هذا الأمر، بسبب علاقته القوية باللاعبين، بالإضافة إلى عمله في الجهاز الفني هذا التوقيت.

وأضاف : "التقييم الأول والأخير يعود للجهاز الفني وفقا لوجهة نظره، والجهاز الفني يختار اللاعب المناسب لكل مرحلة، وهذا حدث مع وليد أزارو فقد كان يشارك بشكل أساسي نظرا لسرعته الكبيرة التي كنا نحتاجها في هذا التوقيت".

واستطرد : "لم يكن هناك أي تربص من الجهاز الفني تجاه أي لاعب بعينه، لقد كنت داخل الغرف المغلقة، ولم نتعمد ظلم أي لاعب أو نتربص به أو نجبره على الاعتزال".