الأربعاء 22 مايو 2024

يايا توريه معروض على أندية إنجلترا مقابل «جنيه واحد» إسترليني!

6-6-2018 | 18:35

أكد ديميتري سيلوك وكيل أعامل اللاعب الإيفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي السابق، أن موكله مستعد للعب الموسم المقبل لأحد فرق المقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل راتب أسبوعي قيمته جنيه إسترليني فقط.

وقال سيلوك خلال مقابلة مع موقع «سبورت24» الإنجليزي: «في الوقت الذي ينفق فيه الكثير من الأموال في الدوري الإنجليزي لشراء اللاعبين، أود التأكيد أن توريه سيلعب في أحد أندية القمة الإنجليزية، ليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام وآرسنال وتشيلسي، مقابل جنيه إسترليني واحد فقط».

وتابع وكيل أعمال توريه: «توريه ما زال يتمتع بالقدرة والعزيمة ولدية الحماس لكي يلعب موسما آخر على المستوي العالي، لقد تلقي العديد من العروض من دول مختلفة بمقابل مادي كبير، لكننا لسنا مهتمين بالأموال، لكننا مهتمين بالقضية حاليا، لقد قررنا تخصيص الموسم المقبل للرد علي جوارديولا».

وأنهى ديميتري تصريحاته في هذا الشأن قائلاً: «نريد أن نرسل رسالة إلى جمهور النادي أن وقت يايا في الملعب لم ينته بعد، وأنه ما زال يملك من الطاقة ما يكفيه للعب في إنجلترا، وربما بعد عامين أو ثلاثة عندما يفشل بيب في الحصول على دوري الأبطال، ويطرد من النادي، ربما يعود توريه إليهم مرة أخرى».

وفي وقت سابق أبدى الإيفواري يايا توريه استياءه من الطريقة التي رحل بها عن الفريق، والمعاملة التي تلقاها من الإسباني بيب جواردويلا المدير الفني للسيتيزنز.

وأعرب اللاعب ذو الـ35 عاما للمقربين منه عن قدرته على اللعب ضمن قمة أندية الدوري الإنجليزي، والمنافسة على أعلى مستوى.

وشارك الدولي الإيفواري مع بطل البريميرليج الموسم الماضي في 17 مباراة فقط، تحت قيادة المدير الفني الإسباني جوارديولا، والذي كان السبب في رحيله عن برشلونة في السابق أيضاً.