السبت 4 مايو 2024

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالإسكندرية

7-6-2018 | 11:48

لقى عامل وموظف بالمعاش مصرعهما وأصيب أربعة آخرون إثر حادث تصادم بالطريق الساحلي غرب الإسكندرية .

وكان مأمور قسم شرطة أول العامرية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفين بالطريق الساحلي منطقة الكيلو 26 غرب الإسكندرية.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مصادمة بين سيارتين ملاكي، وأنه أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه اصطدمت بالسيارة الثانية من الخلف ، مما أدى لانحراف السيارة الثانية واصطدامها بالحاجز الخرساني بمنتصف الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة اثنين وإصابة أربعة من مستقلي السيارة الثانية باشتباه كسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم ، وتم نقل جثتي المتوفيين لمشرحة مستشفى العامرية والمصابين لذات المستشفى للعلاج، وتم التحفظ على السيارتين وقائد السيارة الأولى.

وحدثت تلفيات بالسيارتين وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

على جانب آخر أسفرت الحملات التي قام بها ضباط مديرية أمن الإسكندرية عن ضبط 47 قضية إتجار في الأقراص والمواد المخدرة شملت 2675 قرصا مخدرا و5 طرب حشيش تزن كيلوجراما و 220 جراما، و150 جراما من مخدر الهيروين.

كما ضبط خلال الحملة 117 قضية إشغالات طريق، و33 قضية تموينية متنوعة، و14 قضية تحريض على الفسق واحتساء خمور في الطريق العام ، و9 قضايا مصنفات فنية شملت (عرض قنوات فضائية مشفرة، ومنفذ بلايستيشن بدون ترخيص).

وفي مجال الأحكام تم تنفيذ 4655 حكما قضائيا شمل 15 جناية و620 حبسا جزئيا ومستأنفا وغرامات ومخالفات، وبلغت قيمة الغرامات 63 ألفا و306 جنيهات.

وتم التحفظ على المضبوطات، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
    Dr.Randa
    Dr.Radwa