الإثنين 17 يونيو 2024

محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يهنئان الدكتور مصطفى مدبولي بتوليه رئاسة الحكومة

7-6-2018 | 22:19

 أعرب اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية عن تهانيه وتهاني المواطنين بالغربية للدكتور مصطفى مدبولي بمناسبة توليه مهام رئاسة مجلس الوزراء وثقة القيادة السياسية فيه.


وقال محافظ الغربية ـ في برقية تهنئة الى الدكتور مصطفى مدبولي ـ " إن إختياركم لتحمل المسؤولية في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد جاء تتويجا لدوركم البارز وعطائكم المستمر عبر السنين ولأدائكم المتميز وقدرتكم على مواجهة التحديات ، ونتيجة لما تتمتعون به من كفاءة فى العمل وشفافية في الأداء".


وأضاف " إنني أدعو الله لكم بالتوفيق والسداد وأن يتحقق على أيديكم آمال وتطلعات شعب مصر العظيم".


ومن جانبه ، بعث الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة ، وقال " يسرني أن أعبر لكم عن خالص تهانينا بالثقة الغالية التي أولاكم إياها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتكليفكم بتشكيل الحكومة الجديدة ، وبما يعكس ما يوليه فخامة الرئيس من اعتزاز وتقدير كبيرين في شخصكم الكريم وحكمتكم ومقدرتكم على تحقيق حكومتكم طموحات الشعب المصرى العريق في مزيد من الرفعة والتقدم".


وأضاف " إننا إذ نعرب لسيادتكم عن بالغ تقديرنا بهذه الثقة الغالية ، نتمنى لكم كل التوفيق والسداد ، مع أطيب تحياتنا وتمنياتنا لشخصكم ولمصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي".